طريقة جديدة للربح من الانترنت للمصممين التيشيرتات 2021

طريقة جديدة للربح من الانترنت للمصممين التيشيرتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة متابعي رجعنا لكم اليوم بموضوعا جديد الربح من الانترنت من تصميم التيشرتات لاشك ان اليوم صار الاقبال والطلب على المصممين لما لهو اهمية كبيرة في حياتنا اليومين واليوم سنشرح طريقة الربح من الانترنت عن طريق تصميم التشيرتات وعرضها عبرالانترنت.

أولا نستعرض البرامج المستخدمة في التصميم بشكل عام

اول برنامج وهو المشهور برنامج الفوتوشوب يعتبر البرنامج من اشهر في العالم واسهل من حيث الاستخدام والمميزات يمكن من تصميم تصاميم عديدة باشكال جديدة ومميزة يحث يمكن تعلم طريقة استخدام الفلاتر من قنوات وتوجد نسخ عديدة بلغة الانجليزي وتوجد نسخة عربية.


ثاني برنامج ادوبي الستريتر وهو برنامج يستخدم لتصميم ويعتبر برنامج الاكبر ويحتاج الى تعلم وموتابعة شروحات للبرنامج وهوبرنامج يحتاجة كل مصمم في اعمالة .


T-shirts2020-Design-Design 2021

مواقع لرفع تصاميمك والربح منها :
  1. موقع ميريش باي امازون ويعتبر من افضل المواقع من حيث الشهرة والتصدر في محركات البحث ولاكن اصبح التسجيل في الموقع في هذة الفترة صعب جدا ولاكن سنشرح في الايام القادمة باذن الله التسجيل في الموقع ميريش باي امازون وكتابة الرسالة الاكترونة ونسبة القبول 99 في المائة.
  2. وحيث ان موقع تي بابليك موقع مشهور في رفع وعرض تصاميمك ياتي بعد موقع ميريش باي امازون من حيث اشهرة والتصدر.
  3. موقع Etsy يعتبر من المواقع والمنصات الكبيرة والضخمة يعرض في مجموعة كبيرة من المصممين.
  4. ومن اهم الموقع teespring هذا الموقع البسيط تستطيع لتصميم من الموقع من غير ان تحتاج برامج تصميم  مثل الفوتوشوب والستريتر ولاكن يعتمد الموقع الترويج تصاميمك على مواقع التواصل الاجتماعي.
الى هنا ينتهي موضوعنا اليوم نلتقي في المواضيع جديد قريبا سنشرح طريقة الترويج للتصاميمك انتظرونا في مواضيع قادمة باذن الله .
طريقة جديدة للربح من الانترنت للمصممين التيشيرتات 2021
سعيد بارفعة

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent